إغلاق
إغلاق

8 أجمل أماكن غروب الشمس في أمريكا
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-06-24    ساعة النشر :02:08:00

من الصعب العثور على غروب الشمس الذي يجعلك تشعر بالدفء والغموض في نفس الآن، ولكن هذه البقع الثمانية توفر بعضا من أكثر مشاهد الغروب إثارة في أمريكا، نتعرف عليها بالصور:

جراند كانيون، أريزونا

باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية السبع في العالم، يوفر جراند كانيون مشاهد مثيرة طوال اليوم، ولكن غروب الشمس في هذا المكان فريد من نوعه، وخاصة عند مشاهدته من نقطة Hopi الشهيرة حيث الحجر الجيري الأحمر القديم يتحول إلى لون أكثر إشراقا بانحدار الشمس وراء جدار كانيون.

مونا كي، هوايي

مشاهدة غروب الشمس من أعلى قمة في هاواي فريد من نوعه، كما أن الجزيرة هي أيضا موطن للعديد من المراصد الفلكية.

 

OUTER BANKS، نورث كارولينا

الساحل الشرقي قد يكون معروفا بشروق الشمس ، ولكن هذه المنطقة توفر غروب شمس مثير، وخاصة عند التوجه إلى واحدة من العديد من الشواطئ المنعزلة.

كي ويست، فلوريدا

كل مساء، يتجمع السكان المحليين والزوار في ساحة مالوري قبل ساعتين من انحدار الشمس إلى خليج المكسيك لمهرجان مسائي مليء بالموسيقى والغذاء والأداء.

BAYOU COUNTRY، لويزيانا

مشاهدة المياه الغامضة من بايو تتحول إلى بحر من الوردي مع غروب الشمس وراء المستنقعات، يوفر مشهدا فريدا ومثيرا، وهناك الكثير من جولات القوارب لاستمتاع بهذا المشهد الملون.

الحديقة الوطنية GLACIER، مونتانا

توفر الحديقة قمم سنوكابد والمياه المتلألئة والغابات الصنوبرية والمروج الخضراء، ولكن غروب الشمس فوق جبال روكي يوفر مشهدا لا مثيل له.

LAGUNA بيتش، كاليفورنيا

على بعد ساعة من جنوب لوس أنجلوس، توفر هذه المدينة الساحلية الجميلة غروب شمس مثير على طول امتداد الرمال الذهبية.

 

أنكوراج، ألاسكا

الشواطئ الرملية وأشجار النخيل والمناظر الجبلية المثيرة، كلها عناصر تضاف إلى جمال غروب الشمس المذهل الذي تشهده المنطقة كل يوم.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً