إغلاق
إغلاق

دبي باركس اند ريزورتس .. أكبر منتزه ترفيهي متكامل يفتح لكم أبوابَه
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-04-12    ساعة النشر :10:33:00

يشكل دبي باركس اند ريزورتس المشروع الترفيهي الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط وهو وجهة ترفيهية متكاملة تضم عددا من الملاهي الترفيهية والمنتجعات وأماكن التسوق والترفيه المختلفة.

 

افتتح منتجع دبي باركس آند ريزورتس الترفيهي أبوابه رسميا في يوم الأحد 18 ديسمبر 2016 في احتفال خاص بالافتتاح الرسمي للمشروع الذي تديره شركة دي إكس بي إنترتينمنتس وهي من أكبر شركات الحدائق والملاهي الترفيهية في العالم. 

 

تكلفة المشروع

تقدر التكلفة الإجمالية لمشروع دبي باركس اند ريزورتس ما قيمته 10.5 مليار درهم، ومن المتوقع أن يصل عدد الزيارات في عام 2017 أكثر من 6 ملايين زائر.

 

ثلاثة متنزهات .. وأخرى مستقبلا

يتضمن دبي باركس اند ريزورتس 3 متنزهات ترفيهية تتمثل في موشنجيت دبي، ليجو لاند دبي، وبوليوود باركس دبي المستوحى من أفلام بوليوود، إضافة إلى حديقة الألعاب المائية في ليجولاند.

 

وفي إطار نفس المشروع الذي يضم فندق لابيتا والحديقة المائية، سيفتتح منتزه وحديقة موشنغيت بشكل كامل خلال الربع الأول من عام 2017، بينما سيكون افتتاح "سيكس فلاجز" في نهاية العام 2019.

 

التسوق والمطاعم والإقامة

كما يرتبط المنتجع بمجّمع ريفرلاند دبي الذي سيأخذكم في رحلة تسوق بين عدد هائل من المتاجر وفرص تذوق لشتى أنواع الأطعمة في عدد من المطاعم، أما الإقامة فقد وُضع لها فندق لابيتا ليستقبل الزوار الراغبين في أن يكونوا قريبين جدا من كل تلك المتنزهات الترفيهية.

 

طريقة الوصول

يقع منتجع دبي باركس آند ريزورتس الترفيهي في شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي، ويمكنك مع عائلتك الوصول بسهولة إليه سواء باستخدام السيارة الخاصة أو المستأجرة أو التاكسي ووسائل النقل العام، بحيث تستغرق المسافة من وسط مدينة دبي حوال 40 دقيقة فقط، وإذا كنت قادمًا من العاصمة الإماراتية أبوظبي فستصل في غضون 50 دقيقة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً