إغلاق
إغلاق

تجارب سياحية رائعة في تروا الفرنسية
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-04-12    ساعة النشر :01:47:00

تقع تروا بين كل من مدينة باريس، رانس، ديجون ونانسي مما يجعلها قاعدة مثالية لاستكشاف المنطقة، هناك بعض البحيرات على مسافة قصيرة بالسيارة إلى الشرق من المدينة.

 

إذا كنت ترغب في الوصول بواسطة سيارة مُستأجرة فالطريق السريع من باريس يكلف 9.50 يورو، أمّا القطار من باريس إلى لاتروا حوالي 25 يورو للشخص، كما يوجد هناك أيضا قطارات منتظمة إلى رانس، ديجون ونانسي.

 

 

تستطيع التجول في منطقة وسط المدينة بكل سهولة فالمشي سيرا على الأقدام من أحد جانبي وسط المدينة إلى الجانب الآخر من المحتمل أن يكون في غضون 30 دقيقة، ولكن الذهاب إلى مراكز التسوق الموجودة على الأطراف يتطلب السيارة.

 

يضم وسط مدينة تغوا عددا من أفضل الأمثلة المحفوظة في أوروبا من المنازل القديمة التي ترجع للعصور الوسطى، وهي عامل مهم لجذب العديد من السياح، هناك العديد من الكنائس القديمة في جميع أنحاء المدينة، كما يعتبر التجول بين الشوارع المرصوفة بالحصى من أهم التجارب التي يمكن أن تجعلك تشعر وكأنك قد عدت بالتاريخ إلى تلك الفترة.

وبالإضافة إلى ذلك فإن مدينة تروا أو تغوا لديها مجموعة من الحدائق الجميلة والمساحات الخضراء اللطيفة والساحات العمومية التي تجذب السكان المحليين لتجاذب الأحاديث بينهم.

 

ويمتد نهر السين في شوارع المدينة مقسما منطقة وسط المدينة تقريبا إلى قسمين، ولذلك تذكر عندما يكون الطقس مناسبًا أن تجلس على أحد جانبيه لتستمتع برشفة فنجان من القهوة.

 

كما أن بحيرة معبد الأوزون وبحيرة المشرق هما من البحيرات التي صنعها الإنسان، وتقعان إلى الشرق من مدينة تروا وتستخدمان للتحكم في مستويات المياه من الأنهار الأخرى، ولكنها أيضا جميلة جدا لمحبي التجول خصوصا عندما يكون الطقس جيدا.

تقدم تروا لمحبي القراءة مكتبة للوسائط المتعددة، ولمحبي الفن والثقافة هناك المسرح والسينما وأربعة متاحف هي متحف الفن الحديث، متحف سانت لوب، متحف دي فوليزونت، ومتحف دي لابوتيكيروري.

 

ولمحبي الرياضات والمغامرة والسياحة الشتوية يمكنهم القيام بعدد من النشاطات فيها مثل التزلج على الجليد، قاعات لعب البولينج وحمامات السباحة وغيرها.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً