إغلاق
إغلاق

أفضل الحدائق والملاهي الترفيهية في الأردن
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-04-08    ساعة النشر :02:17:00

في الأردن الكثير من الأماكن السياحية الترفيهية، والتي تتنوع بين ملاهي الألعاب والمتنزهات والحدائق، ناهيك عن مراكز السينما والمسارح الوافرة.

 

ومن أهم الأماكن التي ننصحكم بالتوجه إليها مع عائلاتكم في رحلتكم القادمة:

 

مدينة الجبيهة الترويحية، هي واحدة من أكبر المدن الترفيهية في الأردن وتقع بالعاصمة عمان، حيث تقدم لزوارها مجموعة من الألعاب العصرية المناسبة للصغار والكبار على حد سواء، ولذلك فالكل مدعو لتجربة مختلف المغامرات فيها.

 

متنزه غمدان، هو عبارة عن متنزه واسع ومتنوع يضم بين مرافقه ألعاب الماجيك لاند وهي مدينة للملاهي، وحديقة الحيوانات التي تضم الكثير من الأنواع الحيوانية، إضافة إلى مع مجموعة من أماكن الترفيه والمطعام والمقاهي.

 

ملاهي الألعاب المائية "عمان ويفز أكوا بارك"، هي حديقة مائية رائعة تعتبر الأولى من نوعها في الأردن، ويوجد بها العديد من الألعاب المائية والأنشطة المتنوعة، إضافة إلى النادي الصحي وعدد من المطاعم والمقاهي والمرافق الخدماتية.

 

مدينة المغامرة، هي تجربة ترفيهية من نوع آخر في الأردن، مخصصة لمحبي سباقات الفورميلا، حيث توجد بها مناطق مخصصة للسباقات المخصصة بالكبار، ومساحات للسباق واللعب الآخرى للصغار، وتقع المدينة بمنطقة البحر الميت.

 

منتجع الوادي المائي، يقع على البحر الميت ويتميز بإطلالة خلابة، كما أنه يُوفر عددا من الألعاب المائية والأنشطة المناسبة للعائلات والأطفال، وإلى جانب ذلك هناك العديد من مناطق الجلوس والمرافق الخدماتية المختلفة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً