إغلاق
إغلاق

اكتشف أسرار هذه المناطق الخلابة غير المعروفة للسياح
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-04-07    ساعة النشر :20:29:00
من الجزر إلى الشواطئ والقرى. ما زال هناك الكثير من المناطق التي لم يقم السياح باكتشافها على نطاق واسع وغزوها.
 
بعض هذه المناطق يصعب الوصول إليها، والبعض الآخر سر لا يريد سكان تلك المناطق كشفه. لكنها جميعها من دون استثناء رائعة الجمال وتستحق الزيارة، فما هي هذه المناطق التي يمكنك الاستمتاع بروعتها بهدوء وخصوصية تامة؟
جزيرة كيجي -روسيا
 
 
الجزيرة الخلابة هذه تقع عند بحيرة أونغا، وهي من أولى المواقع الروسية التي أدخلت ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي. الكنيستان الكبيرتان في الجزيرة أدرجتا في قائمة التراث لأنهما يجسدان روعة البناء بالخشب، إذ لم يتم استخدام المسامير على الإطلاق لتثبيت الألواح الخشبية ومع ذلك ما زالت صامدة. منطقة خلابة بالفعل وتتضمن عشرات المنازل الخشبية وطواحين الهواء. 
 
ليختنشتاين
 
 
تقع في جبال الألب في أوروبا الوسطى تحدها سويسرا من الغرب والجنوب والنمسا من الشرق. تعتبر أصغر وأغنى دولة في العالم؛ إذ إنها تملك أعلى ناتج محلي للشخص، بالإضافة الى أدنى دين خارجي وأقل معدل للبطالة في العالم. كل ما يتعلق بها أشبه بالقصص الخرافية سواء لناحية الجبال المرتفعة أو القصور الأثرية أو الأنهار التي تشق طريقها عبر مساحات خضراء لا نهاية لها.
جزيرة غراسيوسا- إسبانيا
 
 
الجزيرة هذه هي واحدة من جزر الكناري الإسبانية، وبطبيعة الحال ستتمتع بجمال خلاب ومناخ شبه استوائي بصيف حار وشتاء دافئ ومعتدل. وجهة مثالية لمحبي الهدوء والرياضات المائية. يمكن الاسترخاء في قرية خلابة تعرف بالقرية البيضاء؛ إذ إن منازلها بيضاء وطرقاتها رملية. 
 
جزيرة بروسيدا- إيطاليا
 
 
هي جزيرة صغيرة في خليج نابولي تقع بين البر الرئيسي وجزيرة أيشا. توفر هذه الجزيرة نكهة إيطالية أصلية تختلف عن تلك التي توفرها جزيرتا كابري وإيشا المعروفتان للسياح. منازلها الملونة وسحرها والأصالة الإيطالية التي تقدمها تجعلها من أفضل الوجهات التي يمكن أن يختارها أي شخص.
لا روك غاجاك - فرنسا
 
 
قرية شيدت على ضفاف نهر دوردون وعلى بعض المنحدرات الجبلية. تعتبر واحدة من أجمل القرى في فرنسا. يمكنك الاستمتاع بروعة الطبيعة، واكتشاف بعض النباتات الغريبة وغير المألوفة؛ لكونها تنمو في تلك المنطقة فقط. 
 
غونغزليدين- السويد
 
 
تقع غونغزليدين شمال السويد وهي مثالية لعشاق المغامرات وخصوصاً الذين يعشقون اكتشاف الطبيعة سيراً على الأقدام (هايكينغ). يمتد المسار لمسافة ٤٠٠ كلم، ويمر بمنتزهين ضخمين ومحمية طبيعة تقدم لنا الطبيعة في أجمل وأنقى صورة ممكنة.
كاستلوتشو دي نورشيا - إيطاليا
 
 
القرية هذه تقع بالقرب من نورشيا في إقيلم إمبريا الذي يقع وسط إيطاليا، وهو أصغرها والوحيد الذي يقع في شبه جزيرة. من الجزر التي يمكن زيارتها في أي وقت من العام، لكن أفضل فترة للزيارة هي فصل الربيع حين تتفتح زهورها وتلون الأرض، وتقدم لنا أجمل الألوان والأشكال. 
 
جزر الأزور - البرتغال
 
 
عبارة عن أرخبيل يقع في المحيط الأطلسي ويتبع دولة البرتغال. يتم وصفها بأنها أجمل سر حافظت عليه البرتغال. تتضمن البحيرات العديدة والغابات الكثيفة، والحقول الدائمة الخضرة بالاضافة إلى كهوف بركانية والشلالات. تنوعات ساحرة تقدم للسائح خيارات عديدة جداً.



تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً