إغلاق
إغلاق

أفضل الوجهات السياحية للاحتفال بعيد زواجك
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-06    ساعة النشر :12:05:00
في حال أصبحت الهدايا الخاصة بعيد الزواج «روتينية»، وباتت المجوهرات والمواعيد الرومانسية والأزهار، من الأفكار المستهلكة؛ فربما حان الوقت للتفكير بشهر عسل جديد؛ ليكون الهدية الأجمل لها في عيد زواجكما. 
 
هناك الكثير من المناطق الرومانسية حول العالم، لكن بعضها يوفر لك كل ما تحتاج إليه لاستعادة الشغف والشرارة؛ خصوصاً إن كان قد مرت فترة طويلة على زواجكما.
 
 
فاس -المغرب
 
 
مدينة فاس حجزت لنفسها مكانة عالمية منذ سنوات؛ فبعد أن صنفت كواحدة من أكثر المدن رومانسية في العالم، ذكرت أيضاً ضمن لوائح أفضل الوجهات السياحية في العالم، وصفت فاس بالمتاهة ذات الطرق والأزقة المتشعبة، والتي يبلغ عددها ٩٤٠٠، وتضم ١٤٠٠٠ مبنى يسكنها ١٦٠ ألف نسمة، تملك ما يميزها عن كل المدن؛ خصوصاً لناحية التاريخ العريق والقصور والآثار، وخلال السنوات الماضية تم بناء الفنادق وإعادة تأهيل الرياض التي باتت تقدم كل ما يحتاج إليه أي شخص لاختبار تجربة لا تنسى. 
 
 
خوسيه أغناسيو - أوروغواي
 
 
خوسيه أغناسيو هي قرية معزولة تقع على الشاطئ ويسكنها 300 شخص، بقعة هادئة رومانسية توفر لكما الكثير من الخصوصية. موقعها مثالي للنقاهة وللتجول على شواطئها الخلابة والنزهات في الممرات الرملية وسط المحلات المبنية من القش، مكان مثالي للابتعاد عن الصخب والضجيج، والاستمتاع بأجمل عيد زواج بخصوصية تامة. 
 
 
بونتا كانا - جمهورية الدومينكان 
 
 
مقصد مثالي إن كنت تخطط للرحلة ضمن ميزانية محدودة، تتميز بشواطئها البيضاء الخلابة التي تظللها أشجار جوز الهند، المنتجعات هناك شاملة؛ مما يعني أنك ستحصل على عروضات مثالية شاملة مقابل تكلفة مقبولة جداً؛ مما يعني الكثير من الحب والرومانسية وقليل من التوتر حول المال. 
 
 
بوسيتانو- إيطاليا
 
 
واحدة من أجمل القرى الإيطالية، تقع على ساحل أمالفي في كامبانيا، وهي عبارة عن تلال تؤدي إلى الساحل، بنيت بشكل أفقي على جرف أحد التلال، وكانت منطقة تشتهر بالصيد قبل أن يكتشفها الأدباء والفنانون وتصبح مصدر الوحي والإلهام والإبداع، هناك ستستمتع بالتجول برفقة زوجتك في الشوارع الداخلية سيراً على الاقدام وسط المنازل الملونة، وطبعاً هناك المتاجر التي توفر أجمل الملابس من الماركات المعروفة لتدليل زوجتك. 
 
 
جزيرة جيجو- كوريا الجنوبية 
 
 
جزيرة أشبه بالمغناطيس، زيارة واحدة تكفي كي تعود إليها مرة تلو الأخرى، وكأنها الجنة على الأرض؛ فهي تأسر القلوب والعقول لشدة جمالها، تتميز بطقسها الاستوائي ومناظرها الطبيعية وشواطئها الخلابة والشلالات والجبال الشاهقة والمساحات الخضراء والفوهات البركانية مخروطية الشكل، كما أنها تضم أطول نفق للحمم البركانية في العالم، بقعة رومانسية من دون شك؛ فهي «ممثلة التراث الطبيعي العالمي» وأدرجت ضمن عجائب الدنيا السبع عام ٢٠١١. 

 

لوفوتين- النرويج
 
 
تقع مجموعة جزر لوفوتين أقصى الشمال النرويجي، تضم عدداً من الشواطئ الذهبية والجبال الشاهقة والمناطق الخضراء والقرى الصغيرة، هناك ستجد الهدوء والسكينة، وستبتعد كلياً عن صخب الحياة، وتجد الوقت والمساحة والظروف الملائمة لاستعادة الرومانسية مع زوجتك، تضم الكثير من المتاحف، وننصح بشدة بزيارة متحف الفايكينغ الذي يعرض نموذجاً حقيقياً لمنزل من عهد الفايكينغ وتفاصيل حياة تلك القرون. 
 
 
سيبز- سويسرا
 
 
بلدة جميلة للغاية، تضمن أجمل المناظر الطبيعية على الإطلاق، من الجبال الشاهقة إلى بحيرة ثون.. هذه البقعة تكاد تكون أشبه بلوحة لمكان خيالي في عالم مثالي، هناك يمكنك الاستمتاع بالأهرامات السويسرية وقلعة سبيز وجبل نيسن، ميزة إضافية هي الطقس المعتدل حتى خلال فصل الشتاء، جولة رومانسية على ضفاف البحيرة أو بين مزارع الكروم أو القيام بمختلف النشاطات الممتعة مع زوجتك. 
 
 
كورنوال - إنكلترا
 
 
مقاطعة إنكليزية ساحلية جنوب غرب إنكلترا، تقع إلى الغرب من نهر تامار وديفون، وتتميز بانتشار المستنقعات فيها واعتدال مناخها، وتنوع طبيعة سواحلها، كما تنتشر فيها الآثار التي تعود للعصر الحجري وعصر الثورة الصناعية، تملك المنطقة الكثير من المعالم الطبيعية الجميلة والكهوف والأنفاق القديمة التي كان يستخدمها البحارة والقراصنة، وبالطبع المأكولات الشهية للغاية، والتي هي خليط بين الأطباق السلتية والفرنسية والإنكليزية التقليدية، هذه البقعة مثالية للرومانسية والمغامرة.
 
 
كيرلا - الهند 
 
 
تقع كيرلا على الساحل الجنوبي، وهي ولاية استوائية بطبيعة خاصة تميزها عن جميع المناطق الأخرى، تطل على المحيط الهندي، وتضم القنوات المائية والغابات الاستوائية والجبال التي تغطيها الأشجار، تعرف بجمالها الخلاب الذي يدمج بين التقاليد والحياة المعاصرة بطريقة فريدة من نوعها، بقعة رومانسية للغاية، توفر لكما كل شيء، الهدوء والخصوصية، المغامرة، والطعام اللذيذ الغريب من نوعه. 
 



تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً