إغلاق
إغلاق

أجمل الجزر الآسيوية لشهر عسل ساحر
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-06    ساعة النشر :11:00:00
اختيار وجهة سياحية لقضاء شهر العسل من المهام المنهكة خصوصاً وأنها عديدة جداً.
 
إنهاك أنت وزوجتك الجديدة بغنى عنه؛ خصوصاً وأن المرحلة السابقة كان حافلة بالضغوطات والتحضيرات لحفل الزفاف. لنسهل عليكما المهمة سنعرض لكم أجمل الجزر الآسيوية التي ستضمن لكما شهر عسل حافلاً بالرومانسية والحب والراحة والخصوصية. 
 
 
جزر جيلي - أندونيسيا 
 
 
جيلي تعتبر واحدة من أجمل الجزر في جنوب شرق آسيا. وما يميزها ويجعلها  مثالية لكما هي أنها لا تشهد ازدحاماً كبيراً كغيرها من الجزر السياحية، ناهيك عن أن أسعار الفنادق والمنتجعات هناك معقولة جداً. يمكن ممارسة رياضة الغطس أو إاختيار مغامرة جديدة مع زوجتك،  كما يمكن توثيق علاقتكما بتعلم الطبخ معاً، ولاحقاً الاسترخاء في المنتجعات الخلابة. الجزيرة خالية من السيارات والدراجات النارية والتنقل يتم بالقوارب والدراجات الهوائية؛ لذلك فالهدوء مضمون. 
 
 
جزيرة بوراكاي- الفلبين 
 
 
جزيرة صغيرة تقع غرب الفلبين .معروفة بشواطئها الرملية البيضاء التي جعلتها من أجمل الجزر على الإطلاق.  تقدم لكما نشاطات مختلفة سواء تسعيان للمغامرة أو الإثارة أو مجرد الاسترخاء. الجزر هذه مقصد غالبية الباحثين عن وجهات لشهر عسلي مترف بتكلفة معقولة. 
 
 
جزر فاي فاي -تايلاند 
 
 
تعتبر هذه الجزيرة الخلابة التي تقع على بعد ٤٥ دقيقة من مدينة فوكيت جنة على الأرض .تتميز بحجرها الجيري الضخم والمياه التي يميل لونها إلى الأخضر ما يجعلها أشبه بلوحة فنية. الجزيرة هذه هي المكان الذي تم فيه تصوير فيلم «الشاطئ» للممثل ليوناردو ديكابريو عام ٢٠٠٠. 
 
جزيرة هافلوك -الهند
 
 
تقع ضمن جزر أندامان ونيكوبار، وتعتبر من أجمل وأروع الأماكن لكل من يعشق الحياة البرية والبحرية. الحياة هناك أشبه  بالحلم، كل بقعة منها أشبه  بلوحات فنية رائعة الجمال دبت فيها الحياة. مكان يوفر لك كل شيء، الرومانسية والمغامرة والطبيعة الخلابة. 
 
جزيرة فو كوك- فيتنام 
 
 
أكبر جزر فيتنام وتقع في خليج سيام. تختلف بشكل جذري عن جزر فيتنام الأخرى لكونها تتضمن مطاراً وعدة موانئ، ما يعني أن الوصول إليها سهل نسبياً. تعتبر جوهرة فيتنام السرية وهي ستضمن لكما الكثير من الخصوصية والهدوء وسط بيئة لم يفسدها السياح. 
 
 
جزيرة كوه يبي- تايلاند
 
 
أصغر جزيرة في تايلاند، ويمكنك استكشافها كاملة سيراً على الأقدام خلال مدة لا تزيد على الساعة. منعزلة ومخبأة بعيداً عن السياح تتكون من ٣ شواطئ رئيسية . صغر حجمها لا يقلل من روعتها أو من متعة النشاطات العديدة التي يمكن القيام بها. 
 
جزيرة لنكاوي - ماليزيا 
 
 
أرخبيل يتكون من ١٠٤ جزر في بحر الأندمان، لكن السكان يتوزعون على ٤ جزر فقط. 
مقصد سياحي بامتياز وذلك لطبيعتها الخلابة والهدوء الذي تتمتع به. توفر أيضاً إمكانية التوجه إلى جزر قريبة غير مأهولة، والاستمتاع بخصوصية وهدوء لا مثيل لهما. في الواقع النشاطات والأماكن التي يمكن زيارتها عديدة جداً.
 
 
بالي - أندونيسيا
 
 
بطبيعة الحال لا يمكن الحديث عن أجمل الجزر الآسيوية من دون ذكر بالي. المقصد المفضل للسياح الباحثين عن الاستجمام والراحة وسط طبيعة خلابة. تبعد عن جاكرتا حوالي ساعتين بالطائرة. كل ما فيها مميز سواء لناحية التعدد الثقافي أو الحدائق والحياة البحرية والبرية. 
 
جزيرة بولاو برهنتيان- ماليزيا 
 
 
تبعد ٢١ كلم من ساحل ترنجاو وتتكون من جزيرتين، تتميز بشواطئها الرملية البيضاء الخلابة ، والأدغال الدائمة الخضرة . يمكن ممارسة رياضة الغطس والاستمتاع بالشعب المرجانية الخلابة والحياة البحرية المميزة، أو استكشاف الجزيرة براً. ولنشاط رومانسي وممتع يمكن نصب خيمة خاصة بكما وقضاء ليلة تحت النجوم وسط طبيعة خلابة . 
 
جزيرة جيجو- كوريا الجنوبية 
 
 
جزيرة تسحر القلوب والعقول بروعتها. مكان خلاب بشكل يفوق الوصف يتضمن الشواطئ والشلالات والجبال والمساحات الخضراء ناهيك عن المأكولات اللذيذة جداً. جمال هذه الجزيرة سيأسرك منذ اللحظة الأولى، فهي في نهاية المطاف أدرجت ضمن عجائب الدنيا السبع عام ٢٠١١ ونالت لقب «ممثلة التراث الطبيعي العالمي» عام ٢٠٠٧.



تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً