إغلاق
إغلاق

لهذا يجب عليك زيارة أستراليا في أقرب وقت (صور)
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-06    ساعة النشر :10:20:00

لا تعد أستراليا دولة مثل أي بلد في العالم، فهي قارة يتمتع كل جزء فيها بمناخه الخاص، وطبيعته الجغرافية الفريدة من نوعها، فالمساحة الجغرافية الكبيرة لتلك القارة جعلتها من أكثر قارات العالم تميزاً على الإطلاق.

وإذا كنت من مجبي السفر والسياحة، ولم يسبق لك زيارة أستراليا حتى الآن فسوف تتعرف في التقرير التالي على أهم الأسباب التي سوف تجعلك تضعها في قائمة البلاد، التي ترغب بزيارتها يوماً ما. 

1- magic lakes

توجد في أستراليا أجمل البحيرات في العالم على الإطلاق، وأهمهما على الإطلاق هما بحيرتا ماكنزي وهيلير؛ حيث تعتبر الأولى والتي تظهر في منتصف الصورة أنقى البحيرات الطبيعية في العالم على الإطلاق. 

بينما تعد بحيرة ماكنزي ذات المياه الوردية بشكل طبيعي أجمل بحيرة على مستوى العالم، ويرجع السبب وراء لونها الوردي إلى احتوائها على طحالب سالينا.

2- The Twelve Apostles

تخيل أنك تقف مع زوجتك في شهر العسل معاً لتشاهدا الغروب من هذا المنظر الرائع، فمنطقة الصخور الـ12 من أهم المناطق التي يجب عليك التأكد من زيارتها عندما تذهب إلى القارة الأسترالية. 

3- The land of kangaroos

في أستراليا البرية سوف تشاهد قطعان حيوان الكنغر، الذي لا يتواجد بشكل طبيعي سوى في هذ المكان من العالم، وأثناء مشاهدتك لتلك القطعان احذر من أن تصيب إحداها بالأذى فتلك الحيوانات تعتبر رمز القارة الأسترالية. 

4- Meeting the natives

قبل قدوم الأوروبيين في أوار القرن الـ18 وغزو العرق الأبيض للقارة الأسترالية كانت القبائل هي المكون الأساسي لسكان تلك القارة قبل أن يبدأ الأوروبيون بعمليات قتل وتهجير لهؤلاء السكان . 

وبعد انقضاء مئات الأعوام على ذلك الأمر، واندماج الجميع تحت راية العلم الأسترالي يقوم السكان الأصليون بدعوة السائحين لقضاء يوم كامل وسط القبائل؛ للتعرف على أسلافهم وعاداتهم وتقاليدهم القديمة.

5- Great Barrier Reef

لن تجد مكاناً أفضل لممارسة رياضة الغوص أو السباحة أفضل من الحاجز المرجاني العظيم المتواجد في المحيط، والذي يتميز بجمال لا تستطع الكلمات وصفه، ففي أعماق المحيط سوف تشاهد الأسماك الرائعة التي تراها لأول مرة في حياتك، بالإضافة إلى الشعب المرجانية الملونة الخيالية. 

وتمتلك أستراليا طبيعة بحرية فريدة من نوعها لا تتمتع بها أي دولة في العالم، فتلك القارة تحتوي على 900 جزيرة بحرية تقع على أنقى المحيطات والبحار في العالم.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً