إغلاق
إغلاق

وجهات سياحية فاخرة يمكنك زيارتها حالياً بأقل تكلفة
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-04-05    ساعة النشر :21:18:00
السر في الرحلات السياحية هو اختيار التوقيت المناسب للقيام بها، خصوصاً إن كانت الميزانية المخصصة متوسطة نسبياً.
 
وحتى لو كنت من الفئة لا تضع ميزانية محددة للسياحة فإن استغلال الفترة الحالية يجنبك ضوضاء وقت الذروة كما يوفر عليك الكثير من المال. 
 
فما هي هذه الوجهات السياحية الفاخرة التي يمكن الاستمتاع بها بأقل تكلفة ممكنة حالياً. 
 
سانت بارتس 
 
 
تعرف جزيرة سانت بارتس التي تقع شمال البحر لكاريبي بأنها جنة الأثرياء. من أجمل وأروع الوجهات السياحية على الإطلاق إذ تجمع بين الرقي الفرنسي وروعة الريف. تتميز بشواطئها التي يبلغ عددها ٢١ بالإضافة إلى الحياة البحرية الرائعة. تضم أفخر المتاجر لأشهر المصممين العالميين والفنادق الفاخرة الرائعة الجمال. 
 
 
كابولي هاواي 
 
 
تعتبر المدينة الثانية بعد هونولولو وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة أواهو وتتمتع بمناخ دافئ ومعتدل. كانت الأراضي سابقاً مخصصة لزراعة الأناناس وقصب السكر ثم تحولت لاحقاً إلى مساحات خضراء شاسعة تطل على شواطئ خلابة. تشتهر بملاعب الغولف الشاسعة والعديدة جداً. 
 
سانت جون - فيرجين أيلاند الأميركية 
 
 
الجزر العذراء الأميركية هي مجموعة من الجزر التي تقع في الكاريبي. منطقة معزولة عن الولايات المتحدة لكنها تابعة إليها إدارياً. مقصد سياحي مثالي لكل من يبحث عن الهدوء وعن فترة راحة من ضجيج الحياة الدائم. شواطئ سانت جون خلابة ورائعة ويمكن للسائح الاستمتاع بالكثير من النشاطات المائية. 
 
سانتوريني - اليونان 
 
 
رسمياً تسمى جزيرة ثيرا لكنها معروفة عالمياً باسم سانتوريني. تقع في جنوب بحر إيجة في أرخبيل كيكلاديس على بعد ٢٠٠ كلم شرق اليونان. شواطئ سانتوريني متعددة الألوان وذلك بسبب النشاط البركاني سابقاً والذي جعل الرمال تمتزج بالصخور البركانية وتحولها إلى لوحات ملونه بالأحمر والأبيض والأسود. 
 
 
سان دييغو - كاليفورنيا
 
 
تقع مدينة سان دييغو الساحلية جنوب ولاية كاليفورنيا. تتميز بمناخها الربيعي الدائم معظم أيام السنة وتضم مناطق جذب سياحية تقليدية وغير تقليدية. يمكن زيارة المتاحف وحديقة الحيوانات الشهيرة أو يمكن الاستمتاع بموسيقى الجاز في نوادي الجاز العديدة جداً في المدينة. 
 
 
غراند كايمن- جزر كايمن 
 
 
كايمن العظمى هي أكبر جزر كايمن، تعتبر مركزاً استثمارياً ومقصداً سياحاً بارزاً خصوصاً لمحبي رياضة الغطس. في الجزء الغربي للجزيرة يمكن الاستمتاع بشاطئ السبعة أميال الشهير بمياهه الصافية ورماله البيضاء الخلابة. أما في الجزء الشمالي منها فيمكن الاستمتاع بالسباحة مع أسماك الستينغ راي .أما جورج تاون فهي منطقة خلابة بمنازل ملونة تجعلها أشبه بلوحة فنية رائعة. 
 
 
جزيرة هاملتون - أستراليا
 
 
تعتبر الجزيرة الوحيدة في الحاجز المرجاني العظيم التي تضم مطارها التجاري الخاص بها برحلات مباشرة من سيدني وملبورن وبريسبان وكيرنز. جزيرة هاملتون سياحية بامتياز وهي مقصد الأثرياء بشكل عام. يمكن الاستمتاع بالحاجز المرجاني العظيم أو بالشواطئ الخلابة أو بملعب «نادي هاملتون ايلاند للغولف» الشهير. 

 

سانتا فيه - نيو مكيسكو 
 
 
تقع في الشمال الأوسط لولاية نيو مكسيكو الأميركية وهي ثاني أقدم مدن الولايات المتحدة. تضمن دار أبورا عالمي وهي مقصد الكتاب والأدباء والشعراء. يمكن الاستمتاع بسحر تاريخها العريق وبروعة الحداثة. من المتاحف إلى المنتجعات الفاخرة تقدم سنتا فيه خيارات ترضي جميع الأذواق. 
 
 
سانت جايمس - باربادوس 
 
 
تسمى سانت جايمس «الساحل البلاتيني» وذلك بسبب الشواطئ اللامعة والمياه المتلألئة. تضمن أفخر المطاعم والفنادق، بالإضافة إلى ملاعب الغولف. يمكن الاستمتاع برحلات في القوارب وزيارة المتاحف و فولكستون مارين بارك للاستمتاع بالنشاطات المائية.
 
أفالون - كاليفورنيا 
 
 
تقع مدينة أفالون في جزيرة كتالينا وهي من المناطق الساحرة من كاليفورينا التي يقصدها المشاهير ونجوم السينما والباحثين عن الرومانسية. مناخها معتدل طوال العالم، ويمكن الاستمتاع بالبحر والرياضات المائية. الوصول إلى أفالون يتم بحراً أو جواً، وتضم فنادق فاخرة ومتاجر ومطاعم. يمنع إطلاقاً استخدام السيارات والدراجات الكهربائية وألواح التزلق وخلافها، ما يعني راحة تامة من الضوضاء اليومية.
 



تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً