إغلاق
إغلاق

أماكن مميزة في المملكة السعودية لقضاء سهرة شاعرية مع زوجتك
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-04-05    ساعة النشر :14:56:00

من الجيد التفكير والتخطيط لقضاء وقت شاعري ورومانسي مع زوجتك وأن تصحبها في إحدى النزهات أو المطاعم أو المنتجعات التي توفر خدمات متميزة، فقط أنت وزوجتك لكي تشعرها بمدى حبك وتقديرك لها وحرصك البالغ على تقديم الشكر والعرفان لها، فالعديد من الرجال يتناسون مدى الجهد الذي تبذله زوجاتهم في المنزل وتربية الأطفال وتحضير الوجبات والعناية بالأسرة.

لذلك عليك التفكير من حين لآخر لاصطحاب زوجتك لقضاء وقت ممتع سوياً بعيداً عن مشاغل وتقلبات الحياة وضغوط العمل والأسرة، نقدم لك هنا بعض الأماكن التي يمكنكما قضاء وقت ممتع بها.

رحلات البر:

إذا لم تكن تملك التكاليف المناسبة لاصطحاب زوجتك لأحد المنتجعات أو الشاليهات، فهذا لا يعني أنه لا يمكنكما قضاء وقت شاعري معًا، فهل هناك أجمل من ضوء القمر للجلوس سويًا تحت ظله وتبادل الأحاديث وتناول بعض الأطعمة الشعبية، لذلك يمكنك اصطحابها في نزهة برية، والقيام بالشواء وتحضير الطعام لها كنوع من تقديرك لمجهوداتها وتبادلا أطراف الحديث تحت أشعة القمر.

الشاليهات والاستراحات:

إذا أردت قضاء يوم كامل مع زوجتك بعيدًا عن المنزل، فيمكنك التخطيط لاستئجار أحد الشاليهات أو الاستراحات، والتي تنتشر في جميع أنحاء المملكة، ولكن احرص على أن تكون آمنة ونظيفة وذات جودة، وخصوصية، ومما يميز الشاليهات هو وجود حمامات سباحهة خاصة في بعضها يمكنك الاستمتاع بها.

المنتجعات:

مع زخم الحياة اليومية وتزايد الضغوط العمليـة كان لابد من إيجاد مكان يجمع بين الفخامـة والإبـداع والراحــة والمتعـة، ومن هنا انبثقت فكـرة المنتجعات الفاخرة، والتي تقدم خدمات متكاملة بداية من الطعام والمبيت والمنتزهات والتسالي، والعديد من المميزات الرائعة والمناظر الخلابة، ذات التجهيزات المميزة والمتنوعة، وهناك العديد من المنتجعات بأسعار مختلفة يمكنك من خلالها اختيار المناسب لك.

ليلة فندقية:

إذا كنت تبحث عن البساطة والخدمة المتميزة وجو عاطفي يتناسب مع مقدراتك المالية فيمكنك التخطيط للبحث عن أحد الأماكن الهادئة التي توفر الشقق الفندقية، والتي يمكنك قضاء عدة ليالي أنت وزوجتك، بعيدًا عن صخب الحياة ومشاكل الأسرة والعمل وإعادة الألفة بينكما.

مطعم مميز:

إذا لم تناسبك الخيارات السابقة فيمكنك على الأقل اصطحابها لأحد المطاعم الفندقية ذات الخدمة المتميزة والتي تتيح لكما تمضية وقت شاعري، فقم باختيار مطعم غير تقليدي، يبعث السرور عليكما وتكون تجربه ممتعه تتشاركانها وتتذكرانها مستقبلا، واحرص على  جودة الطعام والزورق المناسب لكما.

يتطلب قضاء وقت ممتع للتخطيط له جيدًا بما يتناسب مع إمكانياتك واحتياجاتك الأسرية، وبما يتناسب مع رغبات زوجتك فأنت أكثر الأشخاص دراية بما يسعدها، لذلك احرص على تقديمه لها.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً