إغلاق
إغلاق

برج رافال كمبنسكي.. فندق عالمي في قلب الرياض (صور)
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-04-04    ساعة النشر :15:51:00

يُشخص برج رافال في شمال الرياض، واحداً من أهم مباني المدينة ومعالمها الحضارية، وبارتفاعه الذي يبلغ 308 أمتار، وعدد 62 طابقًا، أصبح رافال الذي تم افتتاحه في عام 2014م أعلى مبنى بالعاصمة الرياض.

مفردة جمالية فريدة

وأصبح البرج بتصميمه الفريد أبرز المفردات الجمالية التي تميز العاصمة، خاصة أنه يقع في أحد أفخم وأجمل أحيائها، غير بعيد عن الأبراج الأخرى الشهيرة في شمال الرياض كالمملكة والفيصلية.

فندق رافال قلب البرج النابض

ويحوي البرج عدداً من المرافق الراقية والتي تضم شققاً ومتاجر فخمة إلى جانب فندق رافال الذي يتألف من 23 طابقاً من برج رافال، وأصبح الفندق الراقي على كل لسان، وعرف به البرج فهو قلبه النابض .

مزيج الحضارات

ويتكون الفندق من 349 غرفة وجناحًا مستوحاة من التراث النجدي، وآخذة في الوقت نفسه من الذوق الأوربي الفخم بلمسة لا تخفى مما شكل مزيجاً رائعاً  تميز به الفندق..

ويبعد الفندق 3 دقائق فقط عن حي الملك عبد الله المالي و27 دقيقة  فقط عن مطار الملك خالد الدولي بالسيارة ويقدم كذلك خدمات التنقل من وإلى المطار، 15 دقيقة عن مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، مما يجعله خياراً مفضلاً لرجال الأعمال والزائرين.

حميمية وجمال

وبالدخول إلى غرف الفندق يلمس الزائر هذه الأجواء المختلفة، فقد تم تزيين جميع الوحدات بتصميمات داخلية أنيقة مع إطلالات من الأرض حتى السقف على المدينة، وتحتوي جميع الأجنحة المكيفة على منطقة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة .

 ومن خلال الأضواء والتصاميم والديكورات فإن غرف الفندق تشع بأجواء حميمية نادرة.

تجربة طعام متنوعة المذاقات

ويوفر فندق برج رافال كمبنسكي مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام من مطعمGrand  إلى المأكولات التركية الأصيلة في مطعمTugra  العثماني، ويتم تقديم وجبات الطعام الخفيفة والمأكولات الخفيفة فيSkylight  وصالةCapitolio Cigar  وتراس ومقهى Le Bijou.

مرافق متكاملة

وتم توفير مرافق الحفلات وغرف الاجتماعات عند الطلب وعلاجات الاسترخاء والمساج، كما تتوفر ملاعب التنس والاسكواش وملعب للأطفال.

ريسنس سبا

 ويتقدم الفندق خطوات عدة في مجال المنافسة مع رصفائه من الفنادق الأخرى بسبب ما يقدمه من خدمات خاصة به ومنها ريسنس سبا هو السبا الأوروبي الفريد من نوعه في الرياض الذي يلبّي جميع احتياجات السيدات والرجال؛ ليؤمن لكم الصحة والرفاهية التامة. يجمع بين التصميم الحديث والتقليدي والفن والموسيقى والعلاجات والاستحمام.

ويبقى أن الإقامة في فندق رافال تجربة تظل عالقة في الذاكرة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً