إغلاق
إغلاق

أفضل الوجهات السياحية لإجازة رومانسية في أوروبا
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-04-04    ساعة النشر :10:32:00

لا يوجد أفضل من أوروبا إن كنت تبحث عن وجهة سياحية تمضي فيها إجازة رومانسية. سواء كنت تخطط لشهر عسل أو تبحث عن وجهة سياحية تمضي فيها أجمل الأوقات مع زوجتك أو إن كنت تبحث عن مكان يعيد الرومانسية إلى علاقتك فإن هذه الوجهات التي سنعرضها تقدم لك كل هذا وأكثر. 

صحيح أن الوجهات السياحية الجميلة عديدة، لكن هناك بعض المناطق التي تعبق بالحب والرومانسية. فما هي هذه الوجهات؟

لايك كومو - إيطاليا

منطقة خلابة تجمع بين كل شيء.. إنها المكان الذي تتلاقى فيه روعة الطبيعة مع إبداع البشر. بحيرة كومو تقع في شمال إيطاليا بالقرب من الحدود السويسرية وتعتبر أعمق بحيرة في أوروبا.

تتضمن الكثير من الحدائق الرائعة الجمال والتي تجمع بين نمط عصر النهضة والنمط الفيكتوري. الرومانسية تعبق في أجوائها الهادئة والطعام اللذيذ والموسيقى الرائعة تضمن لك أروع إجازة ممكنة. 

البندقية -إيطاليا

البندقية مدينة لا تشبه سوى نفسها. لا يهم كم مرة تشاهدها في الأفلام أو في الصور أو حتى تقوم بزيارتها.. فهي دائماً تجعلك تشعر كما لو أنك في حلم. تعتبر من أجمل المدن الإيطالية لما تتمتع به من مبان تاريخية تعود إلى عصر النهضة وطبعاً قنواتها المائية التي تجعلها فريدة من نوعها.

هي مدينة الحب والرومانسية من دون منازع، هناك لا يمكنك سوى أن تنسى كل شيء وتعيش تلك اللحظات الرائعة التي ستتمنى لو أنها تدوم إلى الأبد.

سينترا - البرتغال

سينترا هي جوهرة مختبئة بين الجبال والبحر تنتظر الذين يتجرأون على الانغماس في روعة إرثها التاريخي وطبيعتها الخلابة وطعامها الفريد من نوعه.  يكفي أن نقول إنها كانت مصدر الوحي لعدد كبير من الروايات الرومانسية لكتاب القرنين الثامن والتاسع عشر. عاصمة رومانسية  الزمن الجميل من دون شك. 

بياريتز - فرنسا 

بلدة تقع على ساحل البحر في جنوب غرب فرنسا وتتميز بطابع فريد يعود إلى عصر النهضة. تسمى لؤلؤة الأطلسي وكانت فيما مضى منتجعاً يقصده النبلاء والعائلات العريقة في أوروبا. تملك سحراً قل نظيره ولن تجده في أي مكان في العالم، روعتها وتاريخها ورفاهيتها ستجعلك تختبر مشاعر لم تعرفها من قبل.

سانتوريني - اليونان 

رسمياً تسمى ثيرا، وهي جزيرة جنوب بحر إيجه في أرخبيل كيكلاديس وتقع على بعد ٢٠٠ كلم جنوب شرق اليونان. تعتبر الوجهة المفضلة للباحثين عن الرومانسية، وحتى أنها باتت تعرف بأنها «جزيرة الزواج». رحلة إلى سانتوريني مع نصفك الآخر لن تشكل مغامرة فحسب بل ستجعلك تختبر الرومانسية بأجمل صورها. 

ساحل أمالفي- إيطاليا 

ساحل أمالفي يقع في الجنوب الإيطالي، وهو من المناطق الخلابة التي تتضمن قرى ساحرة وأطعمة لا يمكنك أن تنسى نكهتها. الطريق إليها متعة بحد ذاتها، فهي تطل على مناطق خضراء رائعة الجمال. لطالما كانت مقصداً للشعراء الذي يجدون الوحي هناك.. الساحل برمته جنة للعشاق.

بروج - بلجيكا 

من أجمل مدن بلجيكا تتميز بهندستها المعمارية المميزة التي تعود إلى القرون الوسطى، وتضيف قنواتها المائية إليها السحر والرومانسية. المدينة هذه ستعيدك إلى زمن رائع جميل، حيث يمكنك التجول بعربات تجرها الخيول في الطرقات أو التنقل في القوارب الخشبية في القنوات المائية. 

ماديرا - البرتغال 

ماديرا مجموعة من الجزر في المحيط الأطلسي شمال غربي أفريقيا وتتبع البرتغال. هي مرادف للسحر والأناقة ما يجعلها الوجهة الرومانسية المثالية. الأجواء الساحرة تدفعك للاسترخاء وتجعلك تشعر بالسعادة.

هناك الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها والتي تضمن لك بالإضافة إلى الرومانسية إجازة ممتعة جداً.

باريس - فرنسا 

بالطبع لا يمكن تجاهل مدينة الحب باريس.. العاصمة التي لا تنام ستجعلك تختبر الرومانسية كما لم تختبرها من قبل. وبعيداً عن المقاصد السياحية المعروفة في المدينة فهناك الكثير من كل شيء، الثقافة، الموضة، الطعام والحب والرومانسية.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً