إغلاق
إغلاق

حتى لا تندم.. 5 أمور لا تفوت القيام بها خلال زيارتك لدبي
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-04-04    ساعة النشر :03:27:00

بكل تأكيد لم تعد دبي مجرد إمارة عادية تقع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فدبي أصبحت قِبلة لكل أعراق وأجناس العالم، فهي تمثل نموذجاً مصغراً لكيفية التعايش المثالي بين البشر من شتى الأديان والأعراق والجنسيات.

ولقد تحولت دبي إلى هدف سياحي يحلم جميع محبي السفر والسياحة، سواء في وطننا العربي الكبير أو في جميع دول العالم ويرغبون بزيارتها ولو لمرة واحدة في العمر. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على 5 أشياء لا تفوت القيام بها إذا أُتيحت لك الفرصة وذهبت إلى دبي لقضاء بعض الأيام من الاستجمام و السياحة. 

1- المنتجعات الصحية 

سواء أن كنت معتاداً على الذهاب إلى المنتجعات الصحة في بلدك الأم أم لا يجب عليك أن تدلل نفسك وتذهب إلى المنتجعات الصحية الرائعة في دبي والتي تفوق تلك الموجودة في أوروبا وأميركا من حيث الراحة والرفاهية غير المحدودة.

وللذهاب إلى أفضل تلك المنتجعات الفخمة عليك الذهاب إلى منتجع فندق أرماني أو منتجع  تاليس في مدينة جميرا  ومنتجع بارك حياة فسوف تستمتع في تلك الأماكن باستعادة نشاطك وحيوتك بسبب أنواع المساج المتعددة التي تقدمها تلك المنتجعات.

وبالتأكيد يوجد داخل كل تلك المنتجعات أقسام خاصة بالنساء فقط، فلا تحرم زوجتك من الحصول على العناية اللازمة لكل أجزاء الجسم بالإضافة إلى الشعر والمساج.

2- جولة خاصة

يجب أن تزور معالم المدينة بواسطة المراكب التي تبحر عبر الأزقة المائية بين ناطحات السحب العملاقة والمباني الرائعة التي لا تزال قيد البناء، وبالتأكيد سوف تستمع كثيراً بهذه الجولة المائية.

3- التسوق

على الرغم أن التسوق لا يبدو من أحد الأشياء التي يستمتع بها الرجال، إلا أنك في دبي سوف تقوم بتغيير وجهت نظرك عن التسوق، فبداخل 60 مجمعاً تجارياً في دبي سوف تجد كل ما تحتاج من ملابس وأدوات أخرى تكفي لسنوات قادمة. 

وينصح دوماً بزيارات مجمع دبي التجاري ومجمع ابن بطوطة، بالإضافة إلى مجمع الإمارات التجاري. 

4- رحلة البالون

في دبي لا تقتصر الحياة على الحداثة  والتطور فقط، فهناك أشياء كلاسيكية تلقى شعبية كبيرة هناك، كالقيام بجولة سياحية على متن بالون الذي يعمل بالهواء الساخن.

5- الرحلات البحرية واليخوت

بما أن دبي تقع على بحر الخليج العربي مباشرةً، فيجب عليك القيام برحلة بحرية تقوم خلالها بالسباحة والغوص أو حتى الصيد في مياه الخليج الزرقاء على متن أفخم اليخوت التي تتواجد على مستوى العالم.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً