إغلاق
إغلاق

صور| أفضل 10 فنادق في لندن
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-04-03    ساعة النشر :19:10:00

The Savoy Strand

يقع فندق The Savoyعلى ساحل نشط أعلى النهر، على جزيرة رائعة بين طرقاتها النشطة دائمة الحركة والحيوية، مع الطابع الملكي على جونب الطرقات، الأمر الذي يمنع هذا الفندق موقعاً متميزاً وطلة خلابة، يحتوي كل سبل الراحة والرفاهية ذات الطابع الملكي الفاخر، بغرفه الواسعة التقليدي، كما يتميز بأطعمته المميزة ومشروباته الفاخرة.

كما أن الفندق محاط بالمسارح ومطاعم سوهو الشهيرة، وزمرة من عوامل الجذب من الدرجة الأولى، من المتحف الوطني إلى مجلسي البرلمان، وسعرالغرفة المزدوجة يبدأ من 500  يورو في الليلة الواحدة، باستثناء الإفطار، والباحثين عن الفنادق الفاخرة لن تردعهم هذه الأسعار.

The Dorchester ,Mayfair

وموقعه مميز جداً لوجوده بجوار علامة مميزة أخرى ومبنى الفنان Decoمنذ عام 1931، ويطل على أروع المناظر الجمالية في لندن على park lane، والخدمات في هذا الفندق رائعة ولا مثيل لها، فهي مزيج بين السهولة والمرونة والرقي والفخامة، والفندق له شخصية مميزة وجذابة، وتحتوي أجنحة هذا الفندق على نوع من الإنسجام والتناغم بين ديكور الطراز الملكي الراقي.

الفندق به ما يقارب 250 غرفة ترتفع إلى الطابق التاسع، و115 غرفة تطل على Hide Park  أشهر الحدائق الإنجليزية، سعر الغرفة في هذا الفندق يصل إلى 355 يورو في المواسم المنخفضة.

 

Brown's, Mayfair

يتكون هذا الفندق من 11 مبنى تحتل شارعين متوازيين قبالة "بيكاديلي"، تم تأسيسه قبل 175 عاماً من قبل خادم سابق للورد بايرون، وكان الفندق المفضل لاجاثا كريستس وألكساندر جراهام بيل الذي اخترع أول هاتف، والذي أكملت فيه روديارد كيبلنغ كتاب "الأدغال".

تم إعادة تصميم الفندق من الداخل في عام 2005، وتمت إضافة اللمسات الفنة الحديثة في الديكورات مع عدم المساس ببعض اللمسات والفنون المميزة لهذا الفندق، ويمكنك الحصول على الغرفة المدوجة في هذا الفندق بسعر 355 يورو فى الليلة.

المزيد..صور| 10 أماكن سياحية تسحرك بجمالها.. لا تفوت زيارتها

The Ritz, Piccadilly

الفندق يسحرك بمعرض طويل وفناء مليء بالنخيل، وغرفة طعام ساحرة من أجل ما ستجده في أوروبا، عندما ستصل سيستقبلك حراس الأبواب بقفازاتهم البيضاء، ثم سيقبل عليك حاملو الحقائب لاستقبالك، ثم إلى الخدمات التي لا عيب فيها تماماً، كل شيء سيبهرك.

غرف النوم التي من العصر الملكي السادس عشر تم استعادة رونقها مرة أخرى بألوانها الراقية المميزة، الحجز في هذا الفندق مكلف جداً ولكنه مجدٍ.

The Langham, Marylebone

هو حالياً واحد من أفضل فنادق لندنن ويمتلكه الآن مجموعة مستثمرين من هونج كونج، عندما ستصل إلى الفندق ستجد الروح البريطانية فيه خافتة، ولكن ستجد استقبالاً رائعاً وترحيباً كبيراً وتناغماً لا مثيل له، وأجمل ما في الفندق غرفة الطعام التي على شكل دائرة بيضاوية من تصميم ديفيد كولينز، سعر الغرفة المزدوجة في هذا الفندق 330 يورو في المواسم المنخفضة، وتصل إلى 462 يورو في بعض الأحيان.

 

The Connaught, Westminster

أعيد افتتاح هذا الفندق بعد سبع سنوات بعد أن استعاد شكله وقوامه مرة أخرى، فالفندق يحتوي تناغماً كبيراً، ويجمع بين الشكل التقليدي الأرستقراطي والشكل الحديث، فمن بين الـ119 غرفة في الفندق هناك 30 هي الجناح الجديد، غرفة تبدو معاصرة وشرقية قليلاً في مظهرها بعد وضع لمسات اليابانية توتو لوس، ويتوفر بالفندق خدمة عالية المستوى مع موظفين ملتزمين براحة النزلاء، سعر الغرفة المزدوجة بالفندق في المواسم المنخفضة 510 يورو.

Mandarin Oriental, Knightsbridge

يستند هذا الفندق في ظهرة إلى حديقة الهايد بارك اللندنية نفسها، مع مدخل استقبال جديد، وستجد الوجه الشرقي يبدو على غالبية الخدم فيه، ويتميز بغرفه عميقة الأصالة في التصميم، فالملوك والملكات بالتأكيد سيشعرون في تلك الغرف بأنهم في قصورهم، وفي هذا القصر تعلمت الملكة مارجريت الرقص.

المزيد..فيديو| من دبي إلى موناكو.. 10 أماكن سياحية خاصة بالأثرياء

The Lanesborough, Westminster

بدأ هذا الفندق كمنزل ريفي أنيق في عام ض1719، وتم تحويله إلى مستشفى عام 1827، وأصبح فندقاً في العام 1990، بالتأكيد عصريته وحداثته هي التي تمنحه طابعاً متميزاً عن باقي الفنادق اللندنية، مدعوماً بموقعه الرائع الذي يشغل زاوية الهايد بارك، وأصبح من آخر الفنادق التي انضمت إلى مجموعة فنادق "أوتكير".

Claridge's, Mayfair

يعتبر هذا الفندق من الأساطير الملكية، فالفندق يحتوى على لمسات رائعة من التصميم والطابع الملكي الفاخر، فأرضياته الرائعة وكراسيه الفخمة، جميع غرف الفندق الـ 302 فريدة من نوعها، وتأتي مع مستويات من الراحة والرافهية ، وتبدأ أسعار غرف هذا الفندق من 281 يورو .

The Goring, Belgravia

في الجهة المقابلة من قصر باكينجهام، لدى الفندق نصيب كبير من الحدائق الخاصة والمساحات الخضراء، وبالزهور وشجر التوت، ويحتوي على قاعات وصالات رائحة تحتوي رسومات على الحوائط للحيوانات، سعر الغرفة المزدوجة 420 يورو ويشمل الإفطار.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً