إغلاق
إغلاق

جزر رائعة لك ولميزانيتك.. يمكنك زيارتها هذا الصيف
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-04-03    ساعة النشر :13:05:00

يمتلئ العالم الذي تعيش فيه بالكثير من الجزر التي تقع في وسط المحيطات والجميلة التي تشكل أكثر من نصف كوكبنا، ولكن للأسف تعتبر السياحة على تلك الجزر أكثر أنواع السياحة ارتفاعاً في الأسعار.

 

لذلك، سيقدم لك التقرير التالي أرخص الجزر السياحية التي ستود قضاء إجازتك القادمة، وأنت تستمتع بالمناظر الطبيعية التي ستشاهدها.

5-  فانواتو- المحيط الهادئ

3000 آلاف دولار ستكفيك للإقامة على هذه الجزيرة لتستمتع بجمال بحرها وشواطئها لمدة شهر كامل، فإذا كنت تمتلك تلك الإمكانيات المادية المتوسطة لا تضيع هذا الصيف، دون أن تذهب إلى تلك الجزيرة.

4- قبرص

تجمع هذه المدينة السياحية الرائعة بين حضارة اليونان وجمال تركيا فهذه الجزيرة تقع على حدود البلدين العريقين وتمتاز هذه المدينة بجدوها المعتدل في معظم فترات السنة وبجمالها بالإضافة إلى المأكولات البحرية اللذيذة الطازجة . 

وستكفيك 2500 دولار للإقامة بإحدى الشقق السكنية التي يستأجرها السائحون ولتناول الطعام البحري اللذيذ عدة مرات في المطاعم الرائعة . 

 

3- روتان - هندوراس

على الرغم من الجمال الطبيعي الرائع لهذه المدينة إلا أنك يجب أن تتاهب للعيش في الأكواخ وعلى الطريقة البدائية للسكان الأصليين، فلن تنعم بالكهرباء طوال اليوم، وعلى الرغم من الظروف الصعبة، إلا أن محبي المغامرة من الشباب كثيراً ما يذهبون إلى تلك الأكواخ الجميلة التي تتوسط المحيط لتجربة الحياة البدائية والبعد عن التكنولوجيا قليلاً.

وستكفيك 2000 دولار أميركي للعيش هناك لمدة تتجاوز الشهر، كما سيتيح لك هذا المبلغ الذهاب إلى بعض المدن الحضرية في الهندوراس.

2- موخوريس - المكسيك

هى الجزيرة المكسيكية الأجمل على الإطلاق، فهذه الجزيرة، سوف تعزلك عن الحياة الصاخبة السريعة التي تسببت بها التكنولوجيا لتمنحك حياة أكثر هدوءاً وسعادة . 

وللإقامة على هذه الجزيرة لمدة شهر كامل تأكد من أن محفظتك بها مبلغ مالي لا يقل عن 1500 دولار أميركي.

 

1- بوكاس ديل تورو - بنما

1200 دولار أميركي فقط هو كل ما تحتاجه من أجل أن تعيش وسط هذا الجمال الطبيعي لمدة شهر كامل، فهذه الجزيرة التي تتبع بنما تعتبر من أجمل وأرخص جزر العالم على الإطلاق.

وإذا أردت الذهاب إلى تلك الجزيرة، عليك أولا أن تصل إلى العاصمة البنمية، ثم أخذ الذهب في رحلة داخلية لمدة ساعة حتى تصل إلى تلك الجزيرة فلا توجد أي مطارات على سطحها.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً