إغلاق
إغلاق

اهم الاماكن السياحية في تايوان
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-03-21    ساعة النشر :18:04:00

تايوان أو تيوان والمعروفة رسميًا باسم تايبيه الصينية في اللجنة الأولمبية الدولية ومنظمة التجارة العالمية وبإسم جمهورية الصين ، وهي الدولة التي تقع في شرق آسيا لتشكل جزيرة تايوان بنحو 99% من أراضيها ، والتي كانت قبل عام 1949 عبارة عن جزء لا يتجزأ من دولة الصين الكبرى .

تبلغ مساحة تايوان لنحو 180 كم الى الشرق من الصين وهي موطن للعديد من المدن الكبيرة . ومن المعروف أن عاصمة تايوان هي تايبيه والشهيرة بأسواقها الليلية . وبالاضافة الى تايبيه ، هناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكنك استكشافها في تايوان ، والتي سنقوم بطرحها إليكم في موضوعنا هذا .

اهم المناطق السياحية في تايوان
10 . حي Ximending
حي Ximending بالمدينة هو المكان المثالي للتسوق في شراء الملابس والهدايا التذكارية . يقع حي Ximending في منطقة التسوق التي تجذب عددا كبيرا من الزوار .

حي Ximending

9 . منتجع بيتو هوت سبرنج – Bato Springs Resort
إذا تعبت من التجول في العاصمة تايبيه ، يمكنك اختيار متعة الاستكشاف في منتجع بيتو هوت سبرنج . هذا المكان يحظى بشعبية كبيرة على قدم المساواة بين السكان المحليين والسياح .

 منتجع بيتو هوت سبرنج

8 . Maokong Gondola
إذا كنت من عشاق الشاي ، فإن Maokong هو المكان المثالي للإستمتاع بمشروبك المفضل . سوف تجد العديد من أكشاك الشاي ، التي تبيع الشاي الصيني التقليدي . يمكنك أن تأخذ جندول لتصل إلى ارتفاعات Maokong من حديقة حيوان تايبيه .

Maokong

7 . حصن سان دومينغو
حصن سان دومينغو هو الموقع التاريخي الأكثر شهرة في Tamsui . والذي بناه الهولنديين في عام 1641 . يمكن من خلال الإستمتاع بمشاهدة الهندسة المعمارية الهولندية مع التصميم الأصلي للقلعة التي لا تزال سليمة.

 حصن سان دومينغو

6 . Lukang
Lukang هي مدينة سياحية في شمال غرب مقاطعة تشانجوا في تايوان . وهي البلدة التي تقع على الساحل الغربي لتايوان ، والتي تواجه مضيق تايوان . وتمتاز المدينة السياحية بالعديد من المعابد مثل Lukang Longshan Temple and Tienhou Temple . Lukang Longshan Temple .Lukang

5 . تايبيه 101
تايبيه 101 والذي عرف سابقا باسم المركز المالي العالمي في تايبيه هو ناطحة السحاب التاريخية الشاهقة في منطقة شين يى ، تايبيه ، تايوان . صنف المبنى رسميا بإعتباره أطول مبنى في العالم في عام 2004 ، وبقي حتى الانتهاء من بناء برج خليفة في دبي في عام 2009 . وفي عام 2011 ، حصل على جائزة البناء على شهادة LEED البلاتينية ، وهي أعلى جائزة وفقا للريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) .
تايبيه 101 هي واحدة من أطول ناطحات السحاب في العالم . بدأ البناء في تايبيه 101 في عام 1999 وانتهت أعمال البناء في عام 2004 . وقد اشتهر البرج كرمز من تايوان الحديثة منذ افتتاحه . تم إنشاء المبنى معماريا باعتباره رمزا لتطور التكنولوجيا والتقاليد الآسيوية .

تايبيه 101

4 . حديقة كنتيج الوطنية
حديقة كنتيج الوطنية هي الحديقة الشهيرة بالنباتات والحيوانات الغريبة ، مما يجعلها بؤرة جذابة للسياح وذلك بإعتبارها المهرب المثالي لمحبي الطبيعة . هناك الغابات والأماكن الترفيهية المميزة في الحديقة وهي موطن للعديد من الصخور المرجانية . حديقة كنتيج الوطنية بها أكثر من 1200 نوعا مما يجعلها نقطة ساخنة وغنية بالتنوع البيولوجي .

 حديقة كنتيج الوطنية

3 . سوق شيلين الليلي
سوق شيلين الليلي هو السوق الشهير والذي يعود إلى أكثر من 100 سنة وكما هو معروف بأنه السوق الشهير للأغذية بأنواعها المختلفة . يمكنك الحصول على شرائح اللحم العملاقة والدجاج المقلي ، وعجة المحار والحبار في هذا السوق الليلي .

 سوق شيلين الليلي

2 . متحف القصر الوطني
متحف القصر الوطني هو متحف الآثار الشهير في شيلين ، تايبيه ، تايوان ، والذي يضم أكثر من 6،000 قطعة من التحف والأعمال الفنية الصينية القديمة ، مما يجعل من المتحف كواحداً من أكبر متاحف العالم ، والتي تمثل نحو 5000 سنة من الإبداع الفني . كما يعد متحف القصر الوطني هو واحداً من المتاحف الوطنية لجمهورية الصين الشعبية

.متحف القصر الوطني

1 . حديقة يانغ مينغ شان الوطنية
حديقة يانغ مينغ شان الوطنية هي حديقة سهلة الوصول ، حيث تقع على بعد 40 دقيقة من وسط المدينة وهي المهرب المثالي لأولئك الذين يبحثون عن المناظر الطبيعية البركانية والينابيع الساخنة . هناك الحياة الحيوانية والنباتية من حديقة يانغ مينغ شان الوطنية والتي تجذب الكثير من الزوار . 

 حديقة يانغ مينغ شان الوطنية

 

 




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً