إغلاق
إغلاق

بالصور أفضل 10 وجهات رومانسية للسفر في العالم
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2017-02-02    ساعة النشر :21:07:00

توفر العديد من الوجهات السياحية في العالمية أجواءاً رومانسية للراغبين بقضاء شهر عسل مميز، أو للأزواج الذين يبحثون عن مغامرة لا تنسى تغني علاقتهما الزوجية ويستعيدا ذكريات الأيام الأولى من زواجهما.

وإذا أردت الابتعاد عن أجواء الصخب والضجيج في المدن الكبيرة، يقدم لك موقع غايوات مجموعة من أهم الوجهات الرومانسية في العالم:

1- أسبن، ولاية كولورادو الامريكية

 


1


تعد مدينة أسبن وجهة مفضلة للعديد من الأثرياء والمشاهير، بما توفره من مناظر طبيعية خلّابة، بالإضافة إلى مساكنها المميزة وحياتها الليلية الصاخبة. ويمكن ممارسة العديد من النشاطات في هذه المدينة الساحرة كالمشي في أحضان الطبيعة وركوب الخيل والتخييم وغيرها من النشاطات الممتعة الأخرى.

 

2- كورسيكا، فرنسا

 


2


تقع جزيرة كورسيكا المدهشة قبالة سواحل فرنسا وإيطاليا، وهي مسقط رأس القائد الشهير نابليون بونابارت، وتطل على العديد من المناظر الخلابة، ويمكن للزائر التمتع بالمشاهد المدهشة للخلجان والمنحدرات الحجرية التي ترتفع فوق البحر. كما يمكن لعشاق التاريخ زيارة قلعة كالفي الأثرية، بالإضافة إلى تناول عشاء رومانسي في قرية كالفي على الطرقات الجبلية الساحرة.

 

3- كاواي، هاواي- الولايات المتحدة

 


3


جزيرة كاواي منطقة مثالية لقضاء شهر العسل في أجواء من عالم الخيال، وتوفر الجزيرة المعروفة باسم “حديقة الجزيرة” أجواء من العزلة والهدوء للراغبين بقضاء أوقات رومانسية مميزة بين أحضان الطبيعة الخلابة. كما تشتهر الجزيرة بمشهد غروب الشمس الساحر والزهور الاستوائية الملونة والمنحدرات والوديان المدهشة.

 

4- جزيرة الكنغر، أستراليا

 


Remarkable Rocks At Sunset


إذا كنت من عشاق البرية والنباتات والحيوانات النادرة، فيمكنك زيارة جزيرة الكنغر في أستراليا، والتي تمزج بين جمال الطبيعة والتاريخ وتنوع الحياة النباتية والحيوانية. ويمكن ممارسة العديد من النشاطات من بينها الصيد والسباحة وركوب الأمواج والغطس وركوب القوارب وغيرها.

 

5- مقاطعة غوانشي، الصين

 


5


تقع مقاطعة غوانشي في خليج تونكين جنوبي الصين وتشترك في الحدود مع فيتنام، وتتمتع الجزيرة بمناخ شبه استوائي منحها مناظر طبيعية خصبة بالإضافة إلى الجبال الوعرة. ويمكن للسائح زيارة الكهوف الملونة والمعابد والمجمع الملكي السابق في عاصمة المقاطعة غويلين.

 

6- أنغويلا، جزر الهند الغربية البريطانية

 


6


إذا كنت تبحث عن مكان هادىء بعيداً عن الأضواء والنوادي الليلة الصاخبة المنتشرة في جزر البحر الكاريبي الأخرى، فما عليك سوى زيارة جزيرة أنغويلا التي تبلغ مساحتها 35 ميلاً مربعاً. وهي واحدة من الجزيرة القليلة المأهولة بالسكان في المنطقة، ومع ذلك هناك العديد من النشاطات الممتعة التي يمكن القيام بها في الجزيرة كالغوص والإبحار ورحلات المغامرة للأزواج والرقص على الرمال، بالإضافة إلى المطاعم التي توفر أجواءاً رومانسية مميزة للزوار.

 

7- شاشابوياس، البيرو

 


7


تقع مدينة شاشابوياس بعيداً في سفوح جبال الأنديز شمال شرق البيرو، ولوقت طويل ظلت المنطقة مغمورة بالمقارنة مع المناطق السياحية الأكثر شهرة في البلاد، مما جعل منها ملاذاً مميزاً للباحثين عن قضاء عطلة في أجواء رومانسية في أحضان الغابات المطيرة الغنية بالنباتات الملونة والسراخس ناهيك عن الشلالات المدهشة.

 

8- بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية

 


COVER-3


تفتخر جزيرة بورا بورا بمياه البحيرة الفيروزية الرائعة وجبالها الخضراء المدهشة، بالإضافة إلى منظر غروب الشمس الساحر. وتقدم لزوارها تجربة رومانسية فريدة من خلال الإقامة في منزل طاف فوق الماء مع جميع وسائل الراحة، والخدمات التي تضاهي منتجع من الدرجة الأولى. كما يمكن للزواء التمتع برحلة بحرية رومانسية حول الجزيرة وممارسة العديد من الرياضات المائية.

 

9- سبليت، كرواتيا

 


9


تقع مدينة سبليت التاريخية على سواحل بحر الأدرياتيك، وتتميز المدينة بآثارها الرومانية القديمة وشواطئها النابضة بالحياة ومطاعمها الساحرة. ولا تزال المدينة محافظة على طابعها التاريخي الذي أهلها لتدخل ضمن قائمة اليونسكو للمواقع التراثية العالمية. وإلى جانب زيارة الاماكن التراثية والطبيعية، تقدم المدينة لزوارها مجموعة من الأطباق البحرية المميزة بالإضافة إلى المشروبات التي تنفرد بها المدينة.

 

10- فينيسيا، إيطاليا

 


10


تعج إيطاليا بالمواقع الأثرية والتاريخية، ولكن مدينة فينيسيا هي المدينة التي ينصح الجميع بزيارتها مرة واحدة على الأقل في حياتهم. المدينة الساحلية القديمة شمال شرق إيطاليا تزدهر بالقنوات المائية الساحرة والجسور والمباني الأثرية. وأشهر ما تفتخر به المدينة الجولات السياحية الرومانسية في قوارب الجندول لمشاهدة معالم المدينة الساحرة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً