إغلاق
إغلاق

اهم الاماكن السياحية في كليفلاند
الكاتب : وكالات | السبت   تاريخ الخبر :2017-01-21    ساعة النشر :14:06:00

كليفلاند، ثاني أكبر مدينة في ولاية أوهايو، يكمن فيها تدفق نهر كوياهوغا في بحيرة إيري. من الجنوب توجد هضبة الآبالاش طويلة وإلى الغرب سوف تجد السهول الوسطى. المدينة لديها الجانب الثقافي القوي، مع المسارح والمتاحف، المعالم التاريخية. ومع اكتمال نظام القنوات بين نهر أوهايو وبحيرة إيري ومجيء السكك الحديدية تطورت المدينة لتصبح واحدة من أكثر الموانئ الهامة في شرق الولايات المتحدة ومركزا صناعيا حيث كون أكبر رجال الأعمال الأميركية ثرواتهم فيها. المساكن الفاخرة على شارع اقليدس، والمعروفة باسم صف المليونيرات ". المنطقة الاكثر شهرة عند السياح هي Historic Warehouse District حيث المتعة والاستمتاع. وامور جمالية كثيرة تستحق ان تستكشفها وتتمتع بمشاهدتها.

Great Lakes Science Center
زيارة مركز علوم البحيرات الكبرى في كليفلاند هي تجربة تعليمية وسياحية في نفس الوقت. يقدم المركز مئات العروض التفاعلية المصممة لإشراك الزوار من جميع الأعمار. الجميل بالذكر هو انة من الربيع وحتى الخريف يمكن للزوار التجول في باخرة 1925 وليام G. لمعرفة المزيد عن الحياة على متن السفينة وتاريخ منطقة البحيرات الكبرى. أيضا يتكون المركز من ستة طوابق و مسرح أومنيماكس يعرض الأفلام غير الخيالية المثيرة للاهتمام والممتعة.

Great Lakes Science Center

West Side Market
السوق في الجانب الغربي هو اطول سوق عام في كليفلاند. تم تجديده في عام 2000، وقد كتسب شعبية على مر السنين مع كل من السكان المحليين والسياح. السوق يستوعب أكثر من 100 بائع لبيع جميع أنواع المواد الغذائية ومواد اخرى. السوق يعد مكان مثير للاهتمام ولزيارة ومكان ممتع للتسوق.

West Side Market

Cleveland Botanical Garden
الحديقة النباتية كليفلاند تضم عددا من الحدائق تعرض جميع أنواع النباتات مع عرض رائع من اللون خلال فصل الربيع والصيف والخريف. من بين عوامل الجذب السياحي وحديقة هيرشي للأطفال، حديقة يابانية يضم تيار الصخور الجافة، و حديقة الورود ماري آن سيرز Swetland ، وحديقة اعشاب ويسترن ريزيرف، وايضا حديقة الغابة، حديقة اليزابيث ونونا ايفانز ، Campsey-ستوفر بوابة الحديقة، the CK Patrick Perennial. سوف تستمتع في الحديقة كثيرا فهي من اروع الاماكن في كليفلاند.

Cleveland Botanical Garden

Cleveland Metroparks Zoo
تقع على بعد 5 أميال إلى الجنوب من وسط مدينة كليفلاند، وإلى الشرق من العاصمة بروكسايد بارك، هي حديقة حيوان كليفلاند Metroparks، واحدة من أقدم حدائق الحيوان في الولايات المتحدة. تحتفظ حديقة الحيوان عبارة عن مجموعة من الحيوانات الأليفة والغريبة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أكبر مجموعة من الانواع الرئيسة في أمريكا الشمالية. كليفلاند Metroparks حديقة الحيوان هي أيضا حديقة نباتية مع أوراق الشجر المستديرة الجميلة التي تميزها.

Cleveland Metroparks Zoo

 

Cleveland Museum of Art
متحف كليفلاند للفنون يضم مجموعة متنوعة من الفن من جميع أنحاء العالم. وتضم مجموعة قوية بشكل خاص من الفن الأمريكي والفن في العصور الوسطى من أوروبا وآسيا. وسيحظى زوار أيضا بمشاهدة فن هنود أمريكا الشمالية. وتشمل التوسعات الأخيرة في المتحف صالات العرض على اليابانية، الكورية، الصينية، الهندية، والفن من جنوب شرق آسيا. بالإضافة إلى المجموعة الدائمة يستضيف متحف كليفلاند للفنون أيضا المعارض والمناسبات الخاصة والمهرجانات الجميلة.

Cleveland Museum of Art

Rock and Roll Hall of Fame and Museum
مناطق الجذب الأكثر شهرة في كليفلاند هي قاعة الروك آند رول من شهرة. المصممه على يد IM بى، هو أكثر من تجربة متحف. حيث تشر تاريخ الموسيقى الشعبية في أكثر من ستة طوابق في جو من الحماسة وسائط متعددة وبتصميم يبهر الانظار.

Rock and Roll Hall of Fame and Museum

Playhouse Square Center
يقع هذا المركز في قلب كليفلاند. في منطقة مسرح المدينة، يعمل المركز على تسعة مسارح فردية الرئيسية التي تشمل مسرح ألين، ومسرح الدولة، مسرح أوهايو، ومسرح قصر، مسرح حنا، ومسرح شارع 14، كاباريه كينيدي، ويستفيلد للتأمين مسرح ستوديو، وستار بلازا. تم حفظ هذه المسارح والتي بنية في المقام الأول في عام 1920، من هدم في عام 1970. يعتبر المركز واحدة من أعظم قصص النجاح في كليفلاند. الانشطة التي تقام في المسارح كثيرة ومتنوعه وترضي جميع الاذواق.
العنوان: 1501 إقليدس الجادة، جناح 200، كليفلاند، OH 44115، الولايات المتحدة الدولة

Playhouse Square Center

 




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً