إغلاق
إغلاق

تعرّف إلى أفخم فنادق الدار البيضاء لأجمل رحلة في حياتك
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2017-01-12    ساعة النشر :23:04:00

إنّ الدار البيضاء هي إحدى أكبر مدن المغرب كما أنّها العاصمة الاقتصادية لهذا البلد الأخّاذ، فيها يجتمع كلّ ما تطلبه المرأة لتعيش برفاهية ولتقضي عطلتها بنعيم تامّ لأنّها تمزج بين الماضي والحاضر من خلال فننادقها ومبانيها ومعالمها بالإضافة الى مراكز الترفيه والتسوّق فيها والأنشطة العائلية والفردية التي يمكن أن تُنفّذ فيها.
تعرّفك «تجوال» إلى أبرز الفنادق العريقة والأخّاذة في هذه المدينة لعلّك تزورينها مع عائلتك لقضاء وقتٍ لا يُنسى.

• فندق حياة ريجنسي الدار البيضاء
يقع في مركز المدينة ويتميّز بغرف تطلّ على مسجد الحسن الثاني وعلى المحيط الأطلسي. يحتوي هذا الفندق على 255 غرفة وجناحاً وثلاثة مطاعم مميّزة مع خدمة غرف على مدار الساعة مع متاجر ومراكز أعمال هذا بالإضافة الى مسبح خارجي ومركز رشاقة وساونا وحمّام بخار وحمّام مغربي وتدليك. إنّه فندق فخم بكلّ ما للكلمة من معنى وهو يوفّر لزوّاره كلّ التجهيزات التي يريدونها ليعيشوا التجربة المغربية على اصولها.

• فندق نوفوتيل كازا سيتي سنتر
يقع هذا الفندق ايضاً في مركز المدينة في وسط حيّ الأعمال التجارية. يحتوي الفندق على 281 غرفة وجناحاً ومطعم، وغرفه مميّزة وأنيقة وفيه مركز رشاقة. إنّه فندق مغاير للعادة وكما يشير اسمه فهو يدلّ الى الجديد والأنيق والمخصّص للمميّزين وأصحاب النفوذ فقط.

• فندق كنزي تاور
يقع هذا الفندق ايضاً في مركز المدينة وويتألّف من 28 طابقاً، فيه غرفٌ فاخرة مجهّزة بكلّ أساليب الراحة التي تطلبينها. يبلغ عدد غرفه 237 غرفة وجناحاً وفيه مطعمان ومركز اعمال، أمّا بالنسبة للأنشطة ففيه مسبح داخلي وصالة رشاقة وسبا وجاكوزي وحمّام بخار. يقدّم لك هذا الفندق كلّ المرافق التي تحتاجين إليها لتشعري بالفخامة والتميّز ولتقضي وقتاً لن تنسيه في مدينة رائعة من العالم.

• منتجع مازاكان الشاطئي
يقع في الدار البيضاء وهو يمتدّ على شاطئ واسع ويتميّز بحدائق لا مثيل لها وفيه التصاميم مغربية وفيه ثلاثة نوادٍ للأطفال. يحتوي على 500 غرفة وجناح وثمانية مطاعم ومتاجر كما أنّ غرفه تطلّ بمعظمها على المحيط، فيه مسبح خارجي ومسبح للأطفال ومركز رشاقة وسبا وحمّام مغربي وساونا وجاكوزي وحمّام بخار وملعب غولف وملاعب تنس وقوارب لتستقلّيها لرحلة مميّزة في البحر. إنّه منتجع مخصّص لعيش مغامرات مميّزة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً