إغلاق
إغلاق

دليل المنتجعات السياحية في المغرب
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-01-11    ساعة النشر :22:38:00

تعد المغرب من أجمل المدن السياحية في العالم حيث تمزج بين أكثر من أمة وأكثر من حضارة. يتوافد ملايين الزوار سنويا على المغرب لتمتح بسحرها وجمالها الخلاب. تضم العديد من المنتجعات السياحية الخلابة التي تجمع بين الرقي والفخامة حيث يمكنك صنع ذكريات لا تنسى. تعتبر المغرب مكان رائع لكل أفراد العائلة حيث تجمع بين المتاحف، الحدائق والملاهي بالإضافة إلى أماكن التسوق الساحرة التي تشبه مغارة على بابا.

1- منتجع سوفتيل الدار البيضاء
يقع في قلب مدينة الدار البيضاء ويجمع بين الفخامة الفرنسية والحضارة المغربية. يحتوي المنتجع على بركة سباحة، مطعمين ومحل حلويات فرنسية بالإضافة إلى منتجع صحي. منتجع    الدار البيضاء قريب من مراكز التسوق ومكاتب العمل في المدينة حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده.

منتجع سوفتيل الدار البيضاء

منتجع سوفتيل الدار البيضاء

 

2- منتجع قصر شهرزاد
يقع منتجع قصر شهرزاد في مدينا. يمكنك رؤية المدينة بأكملها من شرفة غرفتك. يضم المنتجع حديقة تسحرك بجمالها حيث الزهور العطرة الخلابة كالياسمين. يضم المنتجع بركة سباحة مزينة بأشجار النخيل بالإضافة إلى عدة مطاعم وأكشاك تحمل الطابع البربري.

منتجع قصر شهرزاد

منتجع قصر شهرزاد

3- منتجع خليج بالميرا
بني منتجع خليج بالميرا على الطراز المغربي التقليدي. يطل المنتجع على منظر خلاب لخليج بالميرا حيث أشجار النخيل الخلابة بالإضافة إلى القمم الثلجية الساحرة لجبال أطلس. يعتبر المنتجع مكان رائع لقضاء رحلة عمل رائعة.

منتجع خليج بالميرا

منتجع خليج بالميرا

4- فندق برج كنزي
يتكون الفندق من ثمانية وعشرين طابق، ويقع في منتصف الدار البيضاء. يجمع البرج بين الفخامة وحداثة التصميم.

فندق برج كنزيفندق برج كنزي




تعليقات الزوار

1   - التعليق بواسطة : boulouiz   بتاريخ : 2017-01-13 13:13:00
البلد : oujda
culture
أضيف مؤخراً