إغلاق
إغلاق

لهذه الأسباب عليكِ أن تختاري عطلة شهر العسل في جزر الكناري
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-01-11    ساعة النشر :03:13:00

على بعد مئة ميل تقريبًا من الساحل الغربيّ لأفريقيا تجدين جزر الكناري الإسبانية. في هذه المنطقة من العالم ستجدين الشمس والطقس الدافئ والكثير من السيّاح الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم منذ حوالى خمسين عامًا.

إنّها المكان المناسب للعطلات الفردية والرومانسية وفيها الكثير من المنتجعات الراقية ويمكنك فيها أيضًا أن تري الكثير من الروائع. مع سياحة قويّة ومتقدّمة، ثمّة الكثير من التجهيزات الفخمة والنشاطات لتقومي بها مع زوجك فيها.

إليك بعضًا من إقتراحاتنا من الفنادق الرائعة والمنتجعات لعلّك أردت التوجّه إليها مع زوجك في القريب.

• تينيريف
إنّ أحد الفنادق التي تربح دائمًا لقب أفضل الفنادق في جزر الكناري هو ايبيروستار مانسي في سانتا كروز. بُني الفندق في الخمسينيات حين بدأ موسم العطلات الفخمة. إنّ الهندسة فيه رائعة والتصميم معاصر ونظيف. يبدو الفندق كلاسيكيًا ولكنّ انتباهه الى التفاصيل يجعله وجهة مختارة لدى عدد من السيّاح. إنّه مكان رائع حيث تقضين وقتًا مدهشًا، والمسبح الداخليّ فيه مميّز بالفعل ويمكنك الوصول إليه على بعد خطوات من مركز سانتا كروز. إذا كنت تريدين أن تشعري بالفعل بأنّك مدلّلة فإنّه منتجع رائعٌ ستبحثين عنه في المستقبل.

• غران كاناريا
ستجدين الكثير من الفنادق الفخمة في هذه المنطقة من العالم. إنّ أحد أفضل الفنادق في هذا المكان هو بوهيميا سوتس أند سبا. يقع بالقرب من الشاطئ ويقدّم تجربة فخمة ومريحة تمامًا كالمنتجعات. يركّز هذا الأخير على العلاجات الصحيّة والتجارب بالقرب من المسبح والطعام الراقي. فيه كلّ ما تبحثين عنه لتستمتعي مع زوجك بعيدًا عن الحشود.

• فويرتينفنتورا
ثمّة فندق فخم في هذه الجزيرة الرائعة من جزر الكناري وهو يتجاوز كلّ توقّعات ما تبحثين عنه لعطلتك. إنّه منتجع شيراتون فويرتيفينتوريا في كاليتا دي فوستي. إنّ الاسم مميّز بالفعل، سواء كنت تبحثين عن الشمس بالقرب من الشاطئ أو علاج سبا مريح أو دورة غولف، ستجدين كلّ ما تحتاجين إليه فيه.
يقع هذا الفندق في منطقة رئاسية من الجزيرة وستحصلين فيه على الكثير مع كلّ ما تحتاجين اليه بالإضافة الى الهدوء والسكينة، فيه 266 غرفة والكثير من الحدائق الغناء، إنّه المكان الذي عليك أن تقصديه مع الحبيب. فيه أربعة مطاعم وأربعة مسابح خارجية تمكّنك من القيام بكلّ النشاطات التي تريدين القيام بها.

• لنزاروت
إذا كنت تبحثين عن شيء أكثر رومانسية وهدوءًا فتوجّهي الى لا فيلا فيك في بلايا ديل كابل في لنزاروت. هذا الفندق هو مكان رئاسي بكلّ ما للكلمة من معنى وهو بعيد عن الحشود. كان ذات مرّة فيلّا فخمة كبيرة ولكنّه اليوم يحوي خمس غرف نوم تطلّ على مسبح ومحيط هادئ. ثمّة بار ومطعم حيث تستمتعين. جُدّد في عام 2007، وفيه مسحة معاصرة مع أسلوب كلاسيكيّ ما يزيد من الحميمية على المكان، يبعد الشاطئ 200 متر عنه.

إنّها الأسباب التي تجعل جزر الكناري من أجمل الجزر المخصّصة للرومانسية، يكفي أنّها تحوي فنادق تجعلك وزوجك تعيشان الراحة على أصولها...

 




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً