إغلاق
إغلاق

اهم المناطق السياحية في تونس
الكاتب : وكالات | الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-01-10    ساعة النشر :10:28:00

تونس هي عاصمة تونس . تبلغ مساحة منطقة العاصمة الكبرى نحو 2،700،000 نسمة . تقع على البحر الأبيض المتوسط ، وراء بحيرة تونس وميناء حلق الوادي ، وتمتد المدينة على طول السهل الساحلي والتلال التي تحيط بها . في وسطها هناك التنمية الحديثة التي تكمن بها المدينة القديمة . خارج هذه المنطقة تقع في ضواحي قرطاج ، والمرسى ، وسيدي بو سعيد .
السياحة في تونس تلعب دورا كبيرا في الاقتصاد ، حيث انها تستقطب حوالي 7 مليون سائح كل عام . هناك العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي التي يستمتع بها الزوار ، بالإضافة إلى وسائل النقل العام الرخيصة . تعتبر تونس من البلاد الأكثر مضيافاً في شمال أفريقيا . نطرح إليكم في موضوعنا هذا لمجموعة من عوامل الجذب في تونس بإعتبارها كنز للمعالم السياحية الجميلة جنبا إلى جنب مع الروعة الثقافية والتاريخية . تونس هي البلد الغارقة بعناصر الجذابة المميزة من المعابد والقلاع التي ترجع إلى العصور القديمة .

أهم الاماكن السياحية في تونس
تونس من البلاد التي تتميز بالمناطق السياحية المتنوعة جدا والتي توفر أشياء كثيرة للاستمتاع بها سواء كنت في نزهة انفرادية أو نزهة عائلية أو نزهة رومانسية ، حتى في رحلة شهر عسل مميزة . سوف تستمتع بوجهات السياحة الجذابة في تونس ، ومنها :
دوغلاس
متحف قرطاج الوطني
جامع الزيتونة
متحف سوسة الأثري
متحف بباردو الوطني
حديقة بسيدي الطوي الوطنية
بحيرة إشكل
متحف شمتو




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً